الخميس 16 مايو 2024

درة تلجأ إلى البحر بعد انتقاد زواجها من هاني سعد

فن5-11-2020 | 22:14

نشرة الفنانة التونسية درة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" إنستجرام" عدداً من الفيديوهات، أثناء قيامها رحلة بحرية مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد، بعد زفافهما في مدينة الجونة.

وقالت درة في منشور لها على صفحتها تضمن فيديو حفل الزفاف: "أشكر كل أصدقائنا وأحبائنا الذين شاركونا هذا اليوم الجميل، الذي كان أجمل بوجودكم وكنتم الأهل والقلوب الصافية النقية، أحبّكم وأتمنى لكم كل السعادة دائما مثلما أسعدتونا، وشكرا على كل المباركات والتهاني من أهلي وأهل زوجي والأصدقاء والجمهور العزيز في تونس ومصر وكل الوطن العربي".

ونفت درة ما تداوله نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، بأن زوجها لم يطلق زوجته الأولى، الأمر الذي يجرمه القانون التونسي، وقالت في ردها على الجمهور إنه بالفعل طلقها مشيرة إلى أنهما يعيشان حياة سعيدة.

وأشارت درة خلال مداخلة تلفزونية إلى أن هذه هي المرة الأولى والأخيرة، التي ستتحدث فيها عن هذا الموضوع وطلبت بكل احترام ولطف وتقدير من الناس والصحفيين، أن لا يسألو في هذا الشأن مرة أخرى، مشيرة الى أنها كفنانة وشخصية عامة، تحب كثيراً أن تتحدث فيما يخص أعمالها الفنية، أما حياتها الخاصة فهي شئ خاص بها هي فقط.