الأحد 19 مايو 2024

باوك يقسو على آيندهوفن وتوتنهام يعود للانتصارات بالدوري الأوروبي

رياضة5-11-2020 | 22:34

 

عزز فريق غرناطة الإسباني صدارته للمجموعة الخامسة بمسابقة الدوري الأوروبي، إثر فوزه الثمين 2-صفر على مضيفه أومونيا نيقوسيا اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة بالبطولة، والتي شهدت اليوم أيضا فوزا كبيرا لباوك سالونيكا اليوناني على آيندهوفن الهولندي 4-1.

وتغلب غرناطة على مضيفه أومونيا بهدفين نظيفين، سجلهما يانجل هيريرا والكولومبي لويس خافيير سواريز في الدقيقتين الرابعة و63، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويظل منفردا بصدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد أومونيا عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير بالمجموعة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، وجه باوك صفعة قوية إلى آيندهوفن بالفوز الكبير عليه 4-1 ليرفع باوك رصيده إلى 5 نقاط، ويتقدم للمركز الثاني وتجمد رصيد آيندهوفن عند 3 نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث.

وأنهى آيندهوفن الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله إيران زاهافي من ضربة جزاء في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني، أمطر باوك شباك ضيفه بأربعة أهداف سجلها النمساوي ستيفان شفاب وكريستوس تزوليس في الدقيقتين 47 و58 وأندريا زيفكوفيتش في الدقيقتين 56 و67.

فيما عاد فريق توتنهام الإنجليزي إلى طريق الانتصارات من جديد، بعد التغلب على مضيفه لودوجوريتس البلغاري بنتيجة 3-1، مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

سجل ثلاثية توتنهام، هاري كين (13) ولوكاس مورا (33) وجيوفاني لو سيلسو (62)، بينما سجل هدف لودوجوريتس، كلاوديو كيسيرو (50).