الأربعاء 22 مايو 2024

شقيقة نشوى مصطفى تطالب جمهور الفنانة بالدعاء لها

فن6-11-2020 | 03:54

شاركت نيڤين مصطفى، شقيقة الفنانة نشوى مصطفى، منشورًا عبر حسابها الخاص على موقع "فيسبوك".. وطالبت الجمهور بالدعاء لشقيقتها بالشفاء العاجل قائلة: "ادعوا لأختى ربنا يشفيها ويعافيها ويرجعها لينا بالسلامة".


كانت نشوى مصطفى، قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا من خلال منشور شاركته على حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك" قالت فيه: "ادعولى عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا.. أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل.. لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلوا بالكم.. كورونا رجعت بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يارب.. ادعولى".


ونشر ابن الفنانة نشوى مصطفى من خلال حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" منشورًا قال فيه: "أنا ابن نشوى بطمن كل الطيبيين اللي بيدعوا لأمى وبلغتها من حضراتكم عشرات الآلاف من الدعوات الطيبة إحنا دلوقتى فى عربية الإسعاف فى طريقنا للمستشفى شكرًا وزارة الصحة المصرية شكرًا لنقيب الممثلين.

 

وقدمت نشوى مصطفى مسلسلا اذاعىا في شهر رمضان الماضى بعنوان "بينى وبينك" وشارك في بطولته خالد سرحان، وسلوى عثمان، ومنير مكرم، ومحمد عبد الجواد، وناهد رشدى وآخرون، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التى تهم الشباب خاصة ما يتصل بالانتماء وعودة الأخلاق ونشر ثقافة العمل، من خلال نص اجتماعى كوميدى للكاتبة الصحفية أمانى ضرغام وأخرجه صفى الدين حسن.

  

وكان آخر أعمال نشوى مصطفى مسرحية "عطل فنى" التي تم عرضها في السعودية، بطولة أكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو وأيتن عامر، وإسماعيل فرغلى، وأتاكا، من تأليف وأشعار أمير طعيمة، وشارك فى الكتابة أحمد شاكر، وموسيقى أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا.