الإثنين 20 مايو 2024

رد أحمد داود على مروجي شائعات إصابته بفيروس كورونا

فن6-11-2020 | 04:05

نشر الفنان أحمد داود منشوراً عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أبدى استغرابه من تأكيد إصابته وزوجته الفنانة علا رشدي بفيروس كورونا، مشيراً إلي أنهم لم يتأكدوا من نتيجة التحاليل، وألقى اللوم على من نشر هذه الأنباء.


وعلق قائلا: "بستغرب جدا من الأخبار المنتشرة بتأكيد خبر إصابتي أنا وعلا بكرورنا.. إذا كان إحنا لسه مش متأكدين.. حضرتك عرفت منين؟! عيب على كل اللي نشر الخبر من غير ما يتأكد".


وكتب داود المنشور عقب عودتهما من مهرجان الجونة السينمائي، حيث نشر بعض الفنانين عقب عودتهم من مهرجان الجونة عبر صفحاتهم الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابتهم بفيروس كورونا وكان لهم اختلاط بداود ورشدي.


يذكر أن أحمد داود وعلا رشدي أحد أشهر حالات زواج المشاهير التي تحتل مساحة حب كبيرة في قلوب محبيهم بسبب خروجهما الدائم عن المألوف، ومشاركتهما الجمهور لحياتهما الطبيعية، فعادة ما تنشر علا في حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تجمعها مع عائلتها.


 آخر أعمال داود فيلم "ولاد رزق 2" وهو يعد نجاحا كبيرا، وقد شارك في بطولة الفيلم كل من أحمد عز وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وخالد الصاوي، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.