الجمعة 17 مايو 2024

«الحمام» يضم لاعب المقاصة السابق

رياضة6-11-2020 | 14:38

واصل الحمام المطروحي، برئاسة نور رسلان، تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني بمجموعة بحري والإسكندرية، بالتعاقد مع اللاعب أحمد حسن، لاعب مصر للمقاصة. 


ووقع اللاعب ثلاثة مواسم في خامس صفقات الفريق إستعدادا للموسم الجديد، في حضور رمزي حميدة، عضو مجلس الإدارة، وعبدالمولى مهني مدير الكرة، وعماد عبدالمولى، المدير الإداري، وأحمد علاء الدين، وكيل اللاعب.


وضم النادي المطروحي كلًا من علي حسين، مدافع النجوم لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، وأكثم سمير لاعب وسط بلدية المحلة والرجاء السابق لمدة موسمين، وعماد حماد لاعب كوم حمادة لمدة موسمين ايضا لتدعيم خط وسط الفريق إستعدادا للموسم الجديد.


وتجري قرعة دوري القسم الثاني "الممتاز ب"، يوم الاربعاء المقبلالموافق 11 نوفمبر 2020، بمقر الجبلاية بحضور مندوبي أندية الثلاث مجموعات الـ48 فريقًا. 


وأرسلت لجنة المسابقات القسم الثاني باتحاد الكرة برئاسة خالد كامل، خطابًا لل48 ناديًّا المشاركة في البطولة لإخطارها بموعد القرعة. 


وكانت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة قد قررت إلغاء الهبوط هدا الموسم في القسم الثاني، بعدما كان مقررًا هبوط 5 أندية من كل مجموعة بالمجموعات الثلاث التي كانت تتكون من 12 فريقًا لكل مجموعة. 


وقرر اتحاد الكرة تأجيل تطبيق دوري المحترفين في القسم الثاني الذي ينص على إقامة البطولة من مجموعة واحدة تضم 18 فريقًا مثل الدوري الممتاز. 


إذ قرر الاتحاد زيادة عدد الفريق في كل مجموعة من 12 إلى 16 مع هبوط 3 فرق من كل مجموعة، وتأهل الأول للدوري الممتاز.