الجمعة 7 يونيو 2024

«الشحات» يتخلص من إصابته ويعود إلى تدريبات الأهلى.. الإثنين

رياضة6-11-2020 | 14:40

يعود حسين الشحات، لاعب فريق النادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية يوم الإثنين المقبل بعد خوض فترة تأهيل خاصة للتخلص من إصابته بشد في العضلة الخلفية.


وكان اللاعب قد أصيب في مباراة الوداد المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي سجل فيها هدفًا رائعًا، وفاز الأهلي بثلاثية مقابل هدف.


وكان حسام البدري قد أعلن انضمام الشحات إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة منتخب توجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية العام المقبل، لكن بعد إصابة اللاعب وحاجته إلى التأهيل فقد خرج من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني.


ويعمل الجهاز الطبي في الأهلي على تجهيز اللاعب بشكل مثالي علي الصعيد الطبي ليكون تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة نهائي أفريقيا أمام الزمالك والمحدد لها ٢٧ نوفمبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.


جدير بالذكر أن حسين الشحات يلقى دعمًا معنويًّا كبيرًا من قبل المدير الفني بيتسو موسيماني خاصة بعد لقاء الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة أفريقيا والذي أقيم في الدار البيضاء.


وظهر اللاعب بمستوى متوسط وأضاع هدفًا مؤكدًا في تلك المباراة رغم غضب موسيماني من إضاعة اللاعبين للفرص السهلة فإنه رفض تعنيفه أو معاتبته وفضل رفع معنوياته وقدم له الدعم المعنوي قبل لقاء العودة الذي تألق فيه اللاعب بالفعل وسجل هدفًا رائعًا.