الإثنين 20 مايو 2024

بسبب كورونا.. ديزنى تؤجل عرض فيلم Free Guy لوقت لاحق

فن6-11-2020 | 15:15

 التأخير هو ضربة أخرى لدور السينما، التي تكافح من أجل بيع التذاكر مع ندرة الأفلام الجديدة، حيث أعلنت ديزني عن تعديل آخر في تقويم إصدارات استوديوهاتها، حيث أرجأت الفيلم ​​الكوميدي "Free Guy" المنتظر للنجم ريان رينولدز لوقت لم تحدده بعد، وكان من المقرر عرض فيلم "Free Guy" في 11 ديسمبر المقبل.


قصة فيلم "Free Guy" عن صراف بنك يدعى جاي (ريان رينولدز) يكتشف أنه شخصية خلفية في لعبة فيديو على وشك  الإغلاق إلى الأبد، ويشارك بجانب ريان رينولدز فى الفيلم  جودي كومر، ليل ريل هوري، أوتكارش أمبودكار، وتايكا وايتيتي، ومن إخراج شون ليفي، وسيناريو وحوار مات ليبرمان.

 

أما عن الأفلام الأصغر، مثل فيلم مغامرات الرسوم المتحركة لشركة يونيفرسال "The Croods: A New Age" لا يزال سيعرض في 25 نوفمبر، وفيلم الإثارة "Freaky" سيعرض فى 13 نوفمبر و "Promising Young Woman"في 25 ديسمبر.


يذكر أن مجال صناعة السينما فى الولايات المتحدة لا يزال يعانى، حيث إنه لم يتعاف حتى الآن من مرحلة الوباء، خاصة أن الأسواق الرئيسية مثل لوس أنجلوس ومدينة نيويورك لا تزال مغلقة، وكما أنه وفقًا لـ Comscore ، فإن ما يقرب من 50 ٪ من المسارح الأمريكية لا تزال مغلقة أيضاً.