الإثنين 13 مايو 2024

تفاصيل صفقة انضمام أحمد رفعت من الزمالك للمصرى البورسعيدى

رياضة6-11-2020 | 19:34

وافقت لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة أمير مرتضى، على إتمام صفقة انتقال أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق، والذي كان معارا لصفوف الاتحاد السكندري، إلى النادي المصري البورسعيدي.

وينشر "الهلال اليوم" تفاصيل وبنود التعاقد بين الزمالك والمصري، حيث انتقل اللاعب في صفقة بيع نهائي، لمدة ثلاث مواسم اعتباراً من الموسم المقبل 2021/2020 وحتى نهاية موسم 2023/2022.

ويحصل الزمالك بموجب الإتفاق على 6 ملايين جنيه، نظير الاستغناء عن المدة المتبقية من عقد اللاعب، مع وجود بند خاص يتيح للقلعة البيضاء الحصول على 15% من هذه القيمة، في حال تألق رفعت مع المصري في الموسم الجديد.

ووقع اللاعب على عقده الجديد مع القلعة الخضراء في حضور لجنة التعاقدات بالنادى المصري، الممثلة في محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس عدنان حلبية وشريف مزروع عضوى مجلس إدارة النادي المصري، والذين كانوا قد دخلوا في مفاوضات مطولة مع مجلس إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

كانت مفاوضات قد دارت في الأيام الماضية بين مسئولي الناديين؛ حيث يرغب الزمالك في الحصول على خدمات كريم العراقي الظهير الأيمن، في حين طلب النادي المصري الحصول على خدمات الثلاثي أحمد رفعت ومحمد عنتر ومحمد عبدالسلام.


ورفض مجلس إدارة الزمالك دخول اللاعبين الثلاثة فى مفاوضات كريم العراقي، وطالبوا بتحديد مقابل مادي فى الصفقتين، قبل أن يعلن النادي المصري ضم رفعت.
    Dr.Radwa
    Egypt Air