الثلاثاء 4 يونيو 2024

أقارب الطبيب المتحرش يكشفون تفاصيل جديدة لـ"الهلال اليوم": تلقى تهديدا من أسرة الطالبة لهذا السبب

حوادث6-11-2020 | 20:55


قال مجدي عبد العال ابن خال الطبيب المتهم بالتحرش، إن قربه يتمتع بصحة جيدة بدنيا ونفسيا  باستثناء إصابته بانفجار في شبكية عينه اليسرى، بسبب المجهود الكبير أثناء الدراسة، وما بعدها حتى يبقى ملما بأحدث ما توصل إليه العلم في تخصصه.

 

بدوره أوضح محمد عاطف أحد أبناء عمومة الطبيب، لـ"الهلال اليوم: "إنه كان مجتهدا منذ صغره، حيث كان أول الجمهورية في الثانوية العامة دفعة 2012، وعمره الآن 26 سنة، وهو أول دفعته في كلية الطب بجامعة الزقازيق عام 2019/2020، وجرى تعيينه معيدا منذ 3 شهور ويعمل مدرسا مساعدا بالفرقة الثانية بكلية الطب قسم الباطنة".

 

وأكد أنه سبق قبل الواقعة، أن تلقى تهديدا من أسرة الطالبة التي اتهمته بالتحرش، بعد أن رفض حجز شقيقها حينما توجه لمستشفى الجامعة بالزقازيق، للعلاج من آثار مشاجرة مع آخرين، إلا أن الطبيب المتهم رفض حجزه، لعدم استدعاء حالته ذلك. 

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تُدعى "هـ.أ" 19 عامًا، تتهم فيه الطبيب "ع.م" بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها والاستمناء داخل سيارة ميكروباص كانت تستقلها، بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

 

وتم ضبط الطبيب الشاب، وتحرير المحضر رقم 6583 جنح ثاني الزقازيق، لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وقرّرت نيابة قسم ثان الزقازيق، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، حبس طبيب بالمستشفى الجامعي بالزقازيق على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه من قبل فتاة بارتكاب فعل خادش للحياء، أثناء استقلالهما «ميكروباص» بمدينة الزقازيق.