الأربعاء 29 مايو 2024

محافظ دمياط تتفقد عددا من المقار الإنتخابية بمراكز ومدن المحافظة

محافظات6-11-2020 | 21:51

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مساء اليوم الجمعة، بجولة ميدانية بعدد من مراكز ومدن المحافظة ، للإطمئنان على مستوى التجهيزات النهائية بالمقار الإنتخابية والتى من المقرر أن تستقبل الناخبين غدًا السبت للإدلاء بأصواتهم بانتخابات مجلس النواب.


وتفقدت محافظ دمياط خلال الجولة مدارس الإعدادية المهنية المشتركة وعز الدين الشامى الابتدائية وشطا العزبى الابتدائية بدمياط ومدرسة رأس البر الرسمية للغات وأيضاً مدرستى كفر البطيخ الإعدادية بنين و الابتدائية الجديدة .


كما تفقدت مدرستى كفر سعد الابتدائية للبنين وكفر سعد الثانوية المشتركة، واستكملت جولتها بزيارة عدد من المقار الإنتخابية بفارسكور وهم " مدارس الشهيد رامى زيدان الثانوية بنين وفارسكور الإعدادية للبنات وكذلك مدرستى شجرة الدر الابتدائية والرسمية للغات ومدرسة طارق أبو الفرح وذلك للتأكد من جاهزية المقار الإنتخابية لاستقبال الناخبين ، ومراجعة أعمال الإنارة وإنشاء مظلات لانتظار الناخبين فضلا عن توافر مستلزمات الوقاية للمشرفين على العملية الانتخابية والمولدات الكهربائية وكراسي متحركة لكبار السن ومتحدى الإعاقة وتجهيز الأماكن المخصصة لمبيت أفراد الأمن ، بالإضافة إلى متابعة ما تم تنفيذه من أعمال لرفع الإشغالات والتطهير والتعقيم لداخل ومحيط اللجان.


وأوضحت محافظ دمياط أنه تم عقد غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام لمتابعة العملية الانتخابية على مدار يومى التصويت، لافتة الى أنه تم التوجيه بتقديم كافة التيسيرات للمواطنين وخاصة كبار السن ومتحدى الإعاقة والتأكد من تنفيذ الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما أكدت تكاتف الجهود بين كافة الجهات للخروج بالعملية الإنتخابية بصورة مشرفة..


ودعت الدكتورة منال عوض كافة المواطنين إلى النزول للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس النواب، مؤكدة أن المشاركة في الانتخابات واجب وطنى على جميع أبناء مصر لاستكمال مسيرة التنمية.


جدير بالذكر أن الكتلة التصويتية بمحافظة دمياط تقدر بنحو ١.٠٤٥٢٤٥ ناخب سيدلون بأصواتهم بـ ١٧٤ مقرا انتخابيا بمراكز ومدن المحافظة.