الخميس 30 مايو 2024

مدافع سيراميكا ينضم رسميا لنادي جمهورية شبين

رياضة6-11-2020 | 22:35

 ضم نادي جمهورية شبين برئاسة أحمد الخشن رجل الأعمال، ونائبه محمود الخياط، اللاعب أيمن مزيكا مدافع ابو قير للأسمدة وسيراميكا كليوباترا والنصر السابق، في صفقة انتقال حر. 


جاءت الصفقة ضمن التدعيمات القوية للفريق الذي يبرمها بقيادة   أبو العينين شحاتة المدير الفني الجديد للفريق الذي تولى المهمة خلفا لنجم الأهلي سمير كمونة.


ونجح الفريق من قبل في ضم كل من " أحمد الدماطي مدافع كوكاكولا والحمام السابق لمدة موسمين، واللاعب يسري وحيد الشهير بـ"سكر" هداف المقاولون والداخلية وبدر السابق لمدة موسمين أيضا، وربيع يسري نجم خط وسط الأوليمبي السكندري السابق والعديد من أندية القسم الثاني في بحري، واللاعب صلاح فتحي صانع ألعاب المقاولون العرب لمدة موسمين".


وقد وقع اللاعب في حضور المدير الفنى أبوالعينين شحاتة وحضور خميس دويدار مستشار مجلس إدارة النادي لشئون كره القدم، وياسر سعفان مدير المرة ومحمد عبدالمنعم المدير الإداري للفريق.


وتجري قرعة دوري القسم الثاني "الممتاز ب"، يوم الاربعاء القادم الموافق 11 نوفمبر 2020، بمقر الجبلاية بحضور مندوبي اندية الثلاث مجموعات الـ 48 فريق. 


وأرسلت لجنة المسابقات القسم الثاني باتحاد الكرة برئاسة خالد كامل، خطابا للـ 48 ناديا المشاركين في البطولة لاخطارهم بموعد القرعة. 


وكانت اللجنة الخماسية التي تدير  اتحاد الكرة قد قررت إلغاء الهبوط هدا الموسم في القسم الثاني،  بعدما كان مقرر هبوط 5 أندية من كل مجموعة بالمجموعات الثلاثة التي كانت تتكون من 12 فريقا لكل مجموعة. 


وقرر  اتحاد الكرة تأجيل تطبيق دوري المحترفين في القسم الثاني الذي ينص على إقامة البطولة من مجموعة واحدة تضم 18 فريقا مثل الدوري الممتاز. 


إذ قرر الاتحاد زيادة عدد الفريق في كل مجموعة من 12 إلى 16 مع هبوط 3 فرق من كل مجموعة،  وتأهل الأول للدوري الممتاز.