الجمعة 17 مايو 2024

محافظ الدقهلية يجتمع مع غرفة العمليات الرئيسة لمتابعة انتخابات مجلس النواب

محافظات7-11-2020 | 10:47

اجتمع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، صباح اليوم السبت، مع  أعضاء غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، اللواء عبد القادر النورى وكيل الوزارة السكرتير العام، ومنال الغندور السكرتير المساعد.


وأكد محافظ الدقهلية، استمرارية وفاعلية التواصل التام مع غرف العمليات الفرعية بمراكز ومدن واحياء المحافظة، وذلك للمتابعة على مدار الساعة لسير عملية الانتخابات، وكذا سرعة التعامل الفورى مع أية مستجدات طارئة بأي من اللجان بنطاق المحافظة.


وأوضح المحافظ، أن الغرفة الرئيسية تم تشكيلها من أعضاء من كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية وقطاعات المرافق، ومرفق الإسعاف والحماية المدنية ومديروا الادارات المعنية بالمحافظة.


وقال محافظ الدقهلية أن هناك تنسيقا وتعاونا كاملا مع الأجهزة الأمنية، وكافة الأجهزة التنفيذية، لضمان سير العملية الانتخابية بسهولة ويسر، مشيرا  إلى  تشكيل غرف عمليات على مستوى كافة الوحدات المحلية، والتواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة.


يذكر أن  المراكز الإنتخابية يبلغ عددها 699 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 1426 لجنة فرعية، وإجمالي عدد الناخبين يبلغ 4 ملايين و352 ألفا و87 ناخبا على مستوى المحافظة لهم حق التصويت.