الثلاثاء 21 مايو 2024

كتاب «الحارس» الأعلى مبيعا في قائمة «نيويورك تايمز» هذا الأسبوع

فن7-11-2020 | 12:27

أصدرت صحيفة نيويورك تايمز قائمة بالأعمال الأدبية الأكثر مبيعًا، لهذا الأسبوع، وتضم 5 روايات أجنبية ما بين درامية مثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية وتاريخية وخيالية.

وجاء في المرتبة الأولى كتاب "الحارس" للمؤلف تشايلد وأندرو تشايلد، ويدور حول تدخل جاك ريشرفي كمين في ولاية تينيسي ويكشف عن مؤامرة، وجاء كتاب "وقت الرحمة" لـ جون جريشام، في المرتبة الثانية، للأسبوع الثاني فهو الكتاب الثالث في سلسلة جون غريشام، ويدور حول شاب يبلغ من العمر 16 عامًا متهم بقتل نائب في كلانتون في عام 1990.

ثم جاء في المرتبة الثالثة في نيويورك تايمز، في الأسبوع الرابع، كتاب العودة لـ نيكولاس سباركس، يدور حول طبيب يعمل في البحرية في أفغانستان يعود إلي ولاية كارولينا الشمالية، حيث غيرت امرأتان حياته، وجاءت في المرتبة الرابعة لهذا الأسبوع، كتاب اختفاء ثلاث نساء، لـ جيمس باترسون، وشان سيرافين، وتدور قصته حول المحقق شون والش المطالب بأن يحل قضية تتعلق بثلاث نساء مفقودات كان بإمكانهن الوصول إلي منزل قتل فيه رجل.

جاء في المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الخلط لـ ستيوارت وودز، فهو الكتاب الخامس والخمسون في سلسلة" Stone Barrington"، وتبين أن العقل المدبر الإجرامي هو شخص مؤثر، وذلك وفقاً لوكالة أنباء الشعر.