السبت 1 يونيو 2024

الأهلي يستأنف تدريباته عصر اليوم بملعب التتش

أخبار7-11-2020 | 14:00

يستأنف في الرابعة عصر اليوم فريق الكرة الأول يالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش، استعدادا لكأس مصر ولمواجهة الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها 27 نوفمبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.


ومد بيتسو موسيماني المدير الفني فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب نهاية الدوري العام والتتويج باللقب 42  وذلك لعدم وجود أي ارتباطات قبل نهائي دوري الأبطال.


كما قرر الجهاز الفني استمرار تأهيل اللاعبين المصابين في النادي بشكل يومي دون راحة.


جدير بالذكر أن الفريق حقق الفوز على طلائع الجيش في ختام الدوري العام وتم تسليم درع الدوري في أرض الملعب للجهاز الفني ولاعبي الأهلي.


ومن المنتظر أن يواجه الأهلي فريق سماد أبو قير في ربع نهائي كأس مصر يوم 21 نوفمبر الجاري بعد إخطار اتحاد الكرة للنادي بهذا الموعد، وهي المباراة الرسمية الوحيدة التي يخوضها الفريق قبل النهائي الأفريقي.


وينتظر مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة من أجل اعتماد المواعيد التي تم تحديدها لمواجهة الأهلي والزمالك في ربع نهائي كأس مصر حيث يرغب مسئولو اتحاد الكرة في إقامة المباراتين في يوم واحد تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين وهو ما يتطلب موافقة الجهات الأمنية.