الأربعاء 26 يونيو 2024

"وكيل الشيوخ": انتخابات النواب تؤسس لمجلس نيابي يمثل الجميع لتحقيق طموحات المصريين في التنمية والتطوير

برلمان7-11-2020 | 17:05

قالت وكيل مجلس الشيوخ فيبي فوزي، إن الشعب المصري يدرك جيدا مغزى انتخابات مجلس النواب، هذا الاستحقاق الانتخابي المهم، والذي يؤسس لمجلس نواب يمثل جميع المصريين ويستهدف تحقيق ما يطمحون إليه من تنمية وتطوير في كافة مناحي الحياة، داعية الجميع للحرص على أداء حقهم الانتخابي باعتباره الضمانة الوحيدة للمشاركة في صنع القرار.


وأكدت أن الضمانات التي تتوافر للانتخابات البرلمانية التي تجرى في مصر حاليا تضمن تماما ألا يذهب الصوت الانتخابي إلا لمن يختاره الناخب، ويتبقى على الناخب حُسن الاختيار من بين البدائل الكثيرة المطروحة أمامه لمرشحين من مختلف الأحزاب والقوى السياسية والمستقلين، ومن مختلف التخصصات والخبرات والتنوع في التأهيل العلمي أو الوظيفي.


جاء ذلك عقب إدلاء وكيل مجلس الشيوخ بصوتها في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب اليوم السبت بلجنة مدرسة "الشهيد محمد صالح علي السماك" بدائرة مدينة الإسماعيلية.


ووجهت فوزي الشكر لكل من ساهم في تنظيم العملية الانتخابية لتخرج بهذا الشكل الحضاري، الذي أتاح كافة التسهيلات لجميع عناصر العملية الانتخابية، من القضاة والإداريين والناخبين وغيرهم، مضيفة أن ذلك جاء حصادًا للتنسيق بين الأجهزة المحلية والشرطة والقوات المسلحة ومديريتي الصحة والتعليم.


كما وجهت وكيل مجلس الشيوخ رسالة لأبناء الإسماعيلية للمشاركة بكثافة في الانتخابات حتى يمكنهم اختيار من يثقون في إخلاصه لمحافظتهم الغالية على مدار السنوات الخمس المقبلة.