الإثنين 13 مايو 2024

المدير الرياضي لدورتموند: هالاند سيتجاوز ليفاندوفسكي

رياضة8-11-2020 | 11:19

وصف مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ، بأنه "مهاجم مثالي"، وأعرب عن اعتقاده بأن إرلينج هالاند مهاجم دورتموند يقف على قدم المساواة مع ليفاندوفسكي.


وفي تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، أمس، قال زورك عن هالاند ومقارنته بليفاندوفسكي: "هالاند هو الآن بالتأكيد وصل إلى أبعد مما كان".


ويذكر أن بايرن ميوينخ عاد إلى صدارة الدوري الألماني، بعد فوزه على منافسه بروسيا دورتموند، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال الكلاسيكو الألماني، الذي جمع بينهما مساء أمس، على استاد سيجنال إيدونا بارك، معقل أسود الويستفاليا دورتموند ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة "بوندسليجا".


وسجل ماركوس رويس، هدف التقدم لصالح بروسيا دورتموند، في الدقيقة 45، قبل أن ينجح دافيد آلابا، في تسجيل هدف التعديل في نفس الدقيقة لصالح بايرن ميوينخ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.


ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، نشط بايرن ميونخ، لينجح روبرت ليفاندوفسكي، في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48 من أحداث اللقاء، وأضاف ليروي ساني، الهدف الثالث في الدقيقة 80، قبل أن ينجح إيرلينج هالاند، في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83 لصالح بروسيا دورتموند.


وبهذه النتيجة رفع بايرن ميوينخ رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد بوروسيا عند 15 نقطة بالمركز الثالث.

    Dr.Radwa
    Egypt Air