الخميس 23 مايو 2024

فيد تعلن مكرونة سيسليانو في مؤتمر عالمي بحضور وزير قطاع الأعمال

اقتصاد8-11-2020 | 13:30

أعلنت شركة فيد للصناعات الغذائية أحدث منتجاتها "مكرونة سيسليانو" وهو منتج مصري بمواصفات عالمية وخلطة إيطالية، وذلك في حفل كبير بقصر البارون امبان وسط جمع كبير من الحضور ما بين الوزراء والمسئولين ونجوم المجتمع وفنانين.

 

وكان من أبرز الحضور وزير قطاع الأعمال المهندس هشام توفيق ومحافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط والأستاذ محمد الدسوقي العضو المنتدب لشركة فيد والفنان محمد ثروت والمنتج الفني ممدوح موسى و النجمة ملك قوره وأحمد التهامى، والفنان كريم أبوزيد، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من خبراء فن الطهي ونخبة من رجال الأعمال و أحيا الحفل الفنانة نسمه عبد العزيز وفرقة وسط البلد.

 

وافتتح الحفل بالسلام الوطنيلمصر ثم كلمة محمد جاد، رئيس مجلس ادارة شركة جى جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال والذى طرح خلال كلمته الدور المهم الذى تلعبه الصناعة المحلية في دعم الاقتصاد المصري و ايضا قام بعرض الخطة التسويقية المستقبلية لمنتج سيسليانو خلال الفترة القادمة وتقديم المشروعات التي سوف يتم التعاقد عليها ما بين شركه فيد ومؤسسات الدولة المختلفة سواء كانت على المستوى التجاري أو المسئولية المجتمعية.


ثم كانت كلمة المهندس أحمد عز نائب رئيس مجلس الإدارة والذى اثنى على المجهود المبذول من جانب جميع القائمين على العمل وإخراج هذا المنتج إلى النور وعرض خطه الشركة في التوزيع والانتشار في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة.


وكشف الدكتور ناجى سليم عضو مجلس اداره شركه فيد و المدير التنفيذى عن بداية تأسيس شركة فييد للصناعات الغذائية والتجارة الدولية حيث كانت البداية في لقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مع مجموعة رجال الأعمال المصريين والايطاليين بروما في نوفمبر عام 2014 وتأكيد الرئيس على ضرورة الاستفادة من الخبرة الإيطالية لتطوير الصناعة المصرية ونفاذ منتجاتها للأسواق الخارجية، وفي ضوء هذا اللقاء قرر الدكتور شرين حلمي تأسيس مجموعة عمل برئاسته لتنفيذ توجيهات السيد الرئيس والعمل على صناعة منتج نستطيع من خلاله غزو الأسواق العالمية.


واختتم الدكتور شيرين حلمى رئيس مجلس الإدارة الكلمات الافتتاحية بالحديث عن أهمية الغذاء و أهمية الصناعة المحلية المصرية و ايضا تترك الدكتور شيرين حلمى لعدة موضوعات أخرى منها الإعلان قريبا عن أحد الأجهزة الطبية التي سوف يوفر على العالم الكثير من الجهد و الوقت و سيساعد في اكتشاف وعلاج أمراض كثيرة و سعره سيكون تنافسيا.


واختتم الحفل بتوقيع مجموعة من عقود التوريدات الداخلية والتصدير مع مجموعة من أصحاب المطاعم و الفنادق وأيضًا تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك ما بين شركة فيد برئاسة الدكتور شيرين حلمى وشركة أسواق مصر برئاسة اللواء حسام واصل وبرعاية صندوق تحيا مصر.