الأربعاء 15 مايو 2024

المخرج بيتر ميمي يشيد بمسلسل "ما وراء الطبيعة"

فن8-11-2020 | 15:37

أشاد المخرج بيتر ميمي بمسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي يحقق ردود فعل جماهيرية واسعة منذ بداية عرضه علي منصة "نتفلكيس" العالمية.


ونشر بيتر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، وكتب: "استمتعت جداً بمشاهدة مسلسل ما وراءالطبيعة، إنه مسلسل ممتع جدًا، ويجمع بين التشويق والكوميديا السوداء، والأهم أنه أصبح لدينا مسلسلاً على منصة عالمية عن سلسلة روايات لكاتب مصري كبير هو الدكتور أحمد خالد توفيق".


وتابع: "الأكثر أهمية أنه تم تقديمه طبقًا لتقاليدنا المصرية، والعربية، بدون أن نلجأ لبعض المشاهد غير المقبولة، أو الإساءة للمجتمع المصري أو الدولة، أو الألفاظ الخارجة، أو كل ادعاءات التحرر الظاهري".


وأضاف: "على العكس من ذلك، ناقش المسلسل فترة تاريخية مهمة في مصر مُقدَمة بشكل من الفانتازيا بتفاصيل العصر مع روعة الصورة والموسيقى والأداء التمثيلي والمونتاج وشريط الصوت وتصميم الإنتاج من ديكور وملابس وإكسسوار وأماكن تصوير وكله تحت رؤية المخرج الرائع والصديق عمرو سلامة".

           

وأكمل: "علشان أبقى قلت كل حاجة حتى لو سلبية، كان نفسي تحقيق جملة دكتور رفعت إسماعيل: عدم ظهور الوحش بيخوف أكتر، وفي النهاية كفرد في الصناعة انبسطت جدًا بزملائي لأن أي إنجاز لمصري إنجاز لنا جميعاً.. تسلم إيدك يا عم عمرو".                     

 

ويعد مسلسل "ما وراء الطبيعة" هو أول مسلسل مصري يعرض علي منصة عالمية مثل "نتفلكيس"، وتدور قصته في حقبة الستينيات من القرن الماضي، حيث يعيش الدكتور الجامعي رفعت إسماعيل، وهو دكتور أمراض قلب، وسط عالم مليء بالقصص الخارقة، والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه.