الأربعاء 5 يونيو 2024

تدريبات بدنية للاعبى الأهلى الصاعدين لسد غياب الدوليين

رياضة8-11-2020 | 19:25

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وتحدث موسيماني مع اللاعبين داخل ملعب التتش عن بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال المران.


وكان الجهاز الفني قد صعد مجموعة من الناشئين للمشاركة في مران الفريق الأول؛ بسبب النقص العددي بعد انضمام أكثر من لاعب إلى المنتخبات الوطنية.


كما ركز الجهاز الفني في المران على تدريبات الكرة، وخاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة، ثم قام موسيماني، بالحديث مع اللاعبين قبل إجراء تقسيمة بالكرة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية تمهيدا لتنفيذها في مباراة القمة المقبلة التي تقام على مستوى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


فيما خاض الثلاثي علي لطفي وأحمد طارق وحمزة علاء، حراس المرمى تدريبات قوية اليوم، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس ، من أجل تجيزهم للمرحلة المقبلة التي تشهد مشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم الشباب خاصة أن المدير الفني يسعى لبناء فريق جديد، وشارك ثلاثي حراسة المرمى في مران منفرد قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.


ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك التي تقام يوم ٢٧ نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي تم تأجيلها مرتين بعد أن كان مقررًا لها 6 نوفمبر الماضي؛ وبسبب انتخابات البرلمان تم تأجيلها الى يوم 9 نوفمبر الجاري، اليوم، وفي الأخير تم الاستقرار على تأجيلها إلى 27 من نفس الشهر وفقاً لقرار الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".