الخميس 27 يونيو 2024

وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي قبل المواجهتين الوديتين

رياضة8-11-2020 | 20:47


حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، وأعضاء اللجنة، على مؤازرة المنتخب الأوليمبي لكرة القدم، بقيادة شوقي غريب، المدير الفني، من خلال حضور تدريب الفريق الذي أقيم اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخبي كوريا الجنوبية، يوم 12 نوفمبر الجاري، ثم البرازيل، يوم 14 من الشهر ذاته، وديا ضمن برناج الإعداد لأولمبياد طوكيو 2022.


وخلال اللقاء أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ثقته الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب الاوليمبي، وجهازهم الفني، مشيرا إلى أن منتخب مصر الأوليمبي قدم بطولة رائعة، خلال كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة، التي استضافتها مصر في نوفمبر الماضي.


وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة، قدمت كل انواع الدعم للمنتخب الأوليمبي، خلال الفترات الماضية، منوها بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم، عقب حصولهم علي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، والتأهل للأولمبياد.


من جهته وجه عمرو الجنايني، شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة، على جهوده في متابعة كل ما يتعلق باستعدادات المنتخبات لحظة بلحظة، فيما وعد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، وزير الشباب والرياضة، بتحقيق ميدالية أولمبية.


في سياق آخر أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن استاد القاهرة الدولي جاهز لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك إذا دعت الظروف لذلك.