الأربعاء 8 مايو 2024

بعد 9 جولات.. ريال سوسيداد في صدارة الليجا

رياضة9-11-2020 | 12:44

بعد ختام مباريات الأمس الأحد انتهت الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني" الليجا"، فى المباريات التي شهدت انتصار برشلونة بنتيجة 4-2 أمام ريال بيتيس بينما سقط غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب ميستايا 4-1 أمام فالنسيا.

كما نجح أتلتيكو مدريد في الفوز برباعية نظيفة أمام قادش، تمكن ريال سوسيداد من مواصلة النتائج الإيجابية بالفوز بثنائية نظيفة أمام غرناطة الذي خاض اللقاء بسبعة لاعبين فقط من الفريق الأول بسبب ضرب فيروس كورونا لأبرز عناصر الفريق.

وعقب نهاية الجولة احتل ريال سوسيداد الصدارة برصيد 20 نقطة متفوقاً على فياريال الذي خطف الوصافة بالوصول إلى النقطة 18 ثم تواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 17 نقطة وتجمد ريال مدريد عند 16 نقطة في المركز الرابع عقب خوض 8 مباريات فقط.

فيما يقبع فريق هويسكا فى المركز الـ20 والأخير من ترتيب الليجا برصيد 6 نقاط ويسبقه في المركزين الـ19، الـ 18، فريقي بلد الوليد وليفانتي بنفس الرصيد من النقاط.

الجدير بالذكر أن أندية برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية وإليتشي لعبت 7 مواجهات فقط هذا الموسم بينما شاركت أندية ريال مدريد وأوساسونا وغرناطة وأتلتيك بلباو وليفانتي في 8 مباريات فقط.


    Egypt Air