السبت 18 مايو 2024

بعد 8 جولات.. ثعالب ليستر سيتي في صدارة "البريمييرليج"

رياضة9-11-2020 | 12:53

أسدل الستار، أمس، على الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج"، بانتهاء مواجهات قمة الجولة بين صاحب الأرض مانشستر سيتي، وليفربول حامل اللقب بالتعادل الإيجابى 1-1، بينما واصل أستون فيلا إذلال الكبار بالفوز بثلاثية نظيفة على أرسنال في مباراة مخيبة للآمال لفريق مايكل آرتيتا.


وشهدت الجولة تألقاً كبيراً للبرتغالي برونو فرنانديز الذي قاد مانشستر يونايتد للفوز على إيفرتون بملعب "جوديسون بارك" بنتيجة 1-3، كما واصل توتنهام بقيادة مورينيو تألقه هذا الموسم بفضل هدف هاري كين في الفوز بهدف نظيف على ويست بروميتش ألبيون.


واحتل ليستر سيتي صدارة المسابقة من خلال الفوز على وولفرهامبتون بهدف نظيف سجله المهاجم الإنجليزي الدولي جيمي فاردي من ركلة جزاء، وفي مباراة شهدت تألق كبير للمغربي حكيم زياش فاز تشيلسي على ملعبه بنتيجة 4-1 أمام شيفيلد يونايتد، وهو اللقاء الذي شهد غياب الألماني كاي هافيرتز نجم البلوز الجديد بسبب الإصابة بفيروس كورونا.


وثعالب ليستر سيتي، الذين حققوا لقب العام 2016 الاستثنائي مع المدرب الإيطالى كلاوديو رانييرى، يتصدرون البريميرلييج برصيد 18 نقطة من 8 جولات، في ما يحل توتنهام هوتسبير، وليفربول في المركزين الثاني والثالث تواليا، بنفس الرصيد من النقاط 17، وساوثهامتون في المركز الرابع برصيد 16 نقطة.


وفي القاع يقبع شيفيلد يونايتد برصيد نقطة يتيمة من 8 جولات، ويسبقه في المركز الـ19 فريق بيرنلي برصيد نقطتين، أما ويست بروميش ألبيون فيتواجد في المركز الـ18 برصيد 3 نقاط من 8 جولات.

    الاكثر قراءة