الجمعة 21 يونيو 2024

تكليف المهندس محمد غانم متحدثا رسميا لوزارة الري

أخبار9-11-2020 | 14:41

أصدر الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، قرارا وزاريا بتكليف المهندس محمد غانم، بمهام المتحدث الرسمي للوزارة، خلفا للمهندس محمد السباعي، عضو مجلس الشيوخ.

 

والمهندس محمد غانم، هو مهندس بالمكتب الفني لوزارة الري.

 

وعقد الدكتور محمد عبد العاطي وزير الري، اجتماعا، اليوم، بالمتحدث الرسمي الجديد والمتحدث السابق.

 

وفي هذا السياق، وجه المهندس محمد السباعي، المتحدث السابق للوزارة وعضو مجلس الشيوخ، بالشكر إلى وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي على ثقته ودعمه له خلال الفترة التي عمل فيها متحدثاً باسم وزارة الموارد المائية والري.

 

وأضاف: "أرجو من الله أن أكون قد وُفقت لتلك المسئولية  مع خالص الأماني القلبية بالتوفيق لصديقي وأخي العزيز المهندس محمد غانم على توليه مهام المتحدث الرسمي باسم الوزارة .. والله ولي التوفيق.".

 

كان السباعي، قد تولى مهام المتحدث الرسمي للوزارة في أبريل من العام الماضي  بقرار من الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري، خلفا للدكتور يسرى خفاجي.

 

وترشح السباعي لعضوية مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب، عبر القائمة الوطنية من أجل مصر، وفاز بعضوية المجلس.

 

وفي تصريحات سابقة له، عن عضويته بمجلس الشيوخ، أكد السباعي أنه سعيد بوجوده لخدمة الدولة المصرية بالأفكار والرؤى داخل الغرفة التشريعية الثانية للبرلمان، مضيفا: سنسعى بكل طاقتنا للعمل على تفعيل اختصاصات مجلس الشيوخ في ثوبه الجديد.

 

والسباعي أحد بناء محافظة الشرقية، وتخرج في كلية الهندسة جامعة الزقازيق عام 2007، وحصل على دورة "إدارة الأزمات والتفاوض" من أكاديمية ناصر العسكرية.