السبت 29 يونيو 2024

مجموعة NENT تستعد لإطلاق خدمة البث المباشر في أمريكا وبولندا

فن10-11-2020 | 15:56

تستعد مجموعة NENT Group ، -وهي شركة البث المباشر الاسكندنافية الرائدة- ، ان تطلق خدماتها في بولندا والولايات المتحدة في عام 2021 وتخطط أيضا لغزو خمسة أسواق أوروبية أخرى بحلول نهاية عام 2023. 

وسيتم إطلاق (Viaplay) -خدمة البث المباشر لمجموعة NENT- ، في الخارج كخدمة مصممة خصيصًا لتقديم مسلسلات درامية اسكندنافية عالية الجودة , و تتوقع الشركة جذب ما يقرب من 4.5 مليون مشترك دولي بحلول نهاية عام 2025. 

وقال أندرس جنسن -الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة NENT Group: " (Viaplay) هي قصة نجاح رائدة في بلدان الشمال الأوروبي، ونحن الآن على استعداد للتوسع دوليًا وأن نصبح بطل البث المباشر الأوروبي، لدينا واحدة من أكثر المنصات التقنية مرونة وقابلية للتوسع في العالم، ونهدف إلى أن نكون أكثر مقدمى القصص تنوعًا وشمولية من خلال مجموعتنا المذهلة من المحتوى الأصلي والمكتسب والمحلي والحي الذي يقدم شيئًا مميزًا للجميع ".

وأضاف جنسن: "لقد سجلنا بالفعل حقوق المحتوى الرئيسية في أسواقنا المستهدفة ، ونجري مناقشات مع الموزعين حول شراكات جديدة ومثيرة لضمان إتاحة (Viaplay)في كل مكان".

وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن "الولايات المتحدة هي أكبر سوق في العالم -عندما يتعلق الأمر باختراق السوق- مع 300 مليون اشتراك ، وعلى الرغم من كونها سوقًا شديدة التنافسية ، إلا أنه لا يزال هناك مجال لخدمة متخصصة قادمة من بلدان الشمال." 

وعن تسعير الخدمة في الولايات المتحدة، قال جنسن إنه سيتم تسعيرها في نطاق متوسط ​​منخفض: "هناك الكثير من الخدمات المختلفة المتاحة، لكننا نعلم أن النمو المقدر في خدمة البث المتخصصة يبلغ حوالي 89٪، لذلك نحن في وضع جيد".

وبحلول نهاية عام 2025 ، تهدف مجموعة NENT إلى زيادة قاعدة مشتركيها إلى ما يقرب من 10.5 مليون من خلال مضاعفة قاعدة مشتركي Viaplay المدفوعة في دول الشمال إلى ما يقرب من 6 ملايين مشترك ، وزيادة قاعدة مشتركيها الدوليين إلى ما يقرب من 4.5 مليون.