الثلاثاء 14 مايو 2024

مدير باريس سان جيرمان يكشف نية التعاقد مع رونالدو

رياضة10-11-2020 | 16:06

بدأت الصحافة العالمية التكهنات حول مستقبل المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى فى الآونة الأخيرة، وربطت التكهنات اللاعب البرتغالى بنادى باريس سان جيرمان "بي إس جي"، وهى الفكرة التى طرحت فى الميركاتو الصيفى الماضى.


وأكدت صحيفة The Sun، أن باريس سان جيرمان سيدخل في سباق التعاقد مع المهاجم البرتغالى رونالدو حيث كشف عن قول ليوناردو المدير الرياضى للفريق الباريسى: "ربما سيترك رونالدو  يوفنتوس..ربما يستيقظ كريستيانو رونالدو غدًا ويقول إنني أريد أن ألعب في مكان آخر، فى إشارة واضحة لنية إدارة النادى الباريسى فى التعاقد مع اللاعب لينضم للثنائى مبابي ونيمار فى الهجوم.


ويعتقد المدير الرياضي ليوناردو وفقا للصحيفة أن باريس سان جيرمان هو أحد الفرق القليلة القادرة على عقد صفقة.


فى سياق أخر صرح "ليوناردو" المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسى، اليوم الثلاثاء، بأن إدارة الفريق الباريسى بدأت المفاوضات من أجل تجديد عقد نجمي الفريق نيمار ومبابي.


وذكرت تقارير صحفية عديدة، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تسعى للتفاوض من أجل تجديد عقد مهاجمها الفرنسي الواعد كيليان مبابي.


ويمثل اللاعب أولوية ضمن ملفات تجديد العقود رفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك لضمان استمرارهما بصفوف الفريق الباريسى، في ظل سعي العديد من الأندية للحصول على خدماتهم، وفي مقدمتها ريال مدريد، وبرشلونة.


وتريد إدارة الفريق قطع الطريق على الملكى ومدربه زين الدين زيدان الذى يريد ضم اللاعب ونفس الأمر يتعلق بنيمار وبرشلونة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air