الأحد 19 مايو 2024

الخميس.. «أبي تحت الشجرة» علي مسرح السلام

فن10-11-2020 | 18:46

يفتتح الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني المسرح الخميس المقبل، الموافق 12 نوفمبر الجاري، العرض المسرحي الجديد "أبي تحت الشجرة " من إنتاج فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح ، و ذلك في تمام الثامنة مساء، على مسرح السلام بشارع القصر العيني، حيث يقدم العرض أيام الخميس و الجمعة و السبت من كل أسبوع في تمام السابعة مساء.

 

العرض يتناول فكرة التفكك الأسري من خلال أب يسافر سعيا وراء رزقه تاركا أسرته، و ما ينتج عن ذلك من أثر سلبي على الأسرة و خاصة الأبناء.

 

"أبي تحت الشجرة " من بطولة هاني كمال، لبني الشيخ، منير مكرم، شادي أسعد، دينا هريدي، أحمد عبد الهادي ، دعاء رمضان ، ديكور يحيى صبيح ، موسيقى محمد خالد، من تأليف طارق رمضان، وإخراج إسلام إمام.

 

وتجري فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح، البروفات النهائية؛ استعدادًا لافتتاح عروض مسرحية "أبي تحت الشجرة".

 

ويذكر أن هذا العرض يأتي بعد عرض المتفائل للمخرج إسلام إمام والذي كان يعرض على المسرح القومي وعرض المتفائل بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، أحمد صيام، يوسف إسماعيل ، آيات مجدي، تامر الكاشف، أمجد الحجار، زكريا معروف، المطرب مصطفى سامي ومجموعة من شباب المسرح القومي، موسيقى هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أغاني طارق علي، عن رواية للكاتب كانديد فولتير.