السبت 11 مايو 2024

رمضان صبحي يشارك في مران الفراعنة (فيديو)

رياضة10-11-2020 | 20:55

شارك رمضان صبحي المنضم حديثا لنادي بيراميدز، في مران المنتخب الذي أقيم مساء اليوم، استعدادًا لمواجهتي توجو ذهابا وإيابا والمقرر لهما يوما 14 و17 نوفمبر الجارى، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.


وحرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على حضور تدريب المنتخب الوطنى الأول، رفقة أعضاء اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.


وتحدث صبحي مع لاعبي المنتخب، مؤكدا ثقته الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب الوطني، والجهاز الفني للمنتخب، وحثهم على بذل أقصى جهد خلال المباريات الأفريقية، للحصول على بطاقة التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية القادمة، ودعم القيادة السياسية لحظة بلحظة لكافة المنتخبات الوطنية.


واضاف وزير الشباب والرياضة، أن وزارة الشباب والرياضة تقدم كل انواع الدعم للمنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة، مضيفا أن الشارع الرياضي ينتظر تأهل المنتخب والحصول علي اللقب الإفريقي في النسخة المقبلة.

من جانبه وجه السيد عمرو الجنايني شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على جهوده في متابعة كل ما يتعلق باستعدادات المنتخبات القومية، مؤكدا علي الوقوف خلف المنتخب الوطني لانتزاع بطاقة التأهل لبطولة افريقيا 2022.

    Dr.Radwa
    Egypt Air