السبت 8 يونيو 2024

تعرف على قرار النيابة بشأن الأشقاء الخمسة بعد ادعاء والدهم اختفائهم

حوادث10-11-2020 | 23:32

قرر زياد الباسل، وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بإشراف محمد خليفة، رئيس النيابة والمستشار محمد حته المحامي العام الاول لنيابات جنوب بنها، إخلاء سبيل الأشقاء الخمسة الذين إدعى والدهم اختفاءهم، من سراى النيابة، بعدما تبين وجودهم بمحافظة الإسماعيلية لدى أقاربهم برفقة والدتهم طواعية، بعد تأكيد الأب والأم بإنهاء خلافاتهما، وتعهد الأب أمام النيابة بحسن معاملة أبنائه وزوجته.

 

وأكدت التحريات، أن الواقعة مجرد خلافات أسرية عادية نتج عنها خروج الأم من المنزل بصحبة الأبناء الخمسة قاصدة أقاربها خارج القليوبية لحين تسوية الخلاف مع الأب، ما دفع الأخير إلى تحرير محضرًا باختفاء أبنائه، أكد فيه عدم معرفته مصيرهم.

 

وكانت الأجهزة الأمنية في القليوبية، كشفت  ملابسات اختفاء 5 أشقاء في شبرا الخيمة عقب تقدم والدهم ببلاغ لقسم ثان شبرا الخيمة يفيد باختفائهم منذ يوم 21 أكتوبر الماضي.

 

وأكد مصدر أمني في مديرية أمن القليوبية، أنه جرى العثور على الأطفال في محافظة الإسماعيلية لدى خالتهم وبصحبتهم والدتهم، ولم يتم خطفهم كما جرى تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وأنهم ذهبوا بصحبة والدتهم التي تركت المنزل بسبب خلافات مع الأب.

 

وقال والد الأشقاء إن لديه 3 أبناء آخرين، غير الأشقاء الـ5 المختفين، وهم 3 ذكور، أكبرهم عمره 23 سنة، والأوسط 20 عامًا، والأصغر 14 سنة، موضحًا أن المتغيبين 4 بنات وولد، "سامية"، 21 سنة، و"رحمة" 16 سنة، و"منة" 8 سنوات، و"غرام" 5 سنوات، و"مصطفى" 3 سنوات.

 


وأوضح المصدر أنه جرى التنسيق مع المساعدات الفنية في وزارة الداخلية، وفحص رسالة تهديد تلقاها والد الأشقاء المتغيبين في محاولة لمعرفة من يقف وراء واقعة الاختفاء.

 

وأوضح المصدر أنه حدثت مفاجأة في تحريات فريق البحث بعدما تبين أن الأطفال في محافظة الإسماعيلية لدى خالتهم وبصحبتهم والدتهم التي تركت المنزل بسبب خلافات مع الأب.