السبت 18 مايو 2024

‏وفاة وإصابة 3 أشخاص بحادث تصادم في الدقهلية

حوادث11-11-2020 | 11:16

لقي شاب مصرعه وأصيب اثنان آخرين في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة ملاكي على الطريق الفرعي بين قريتي كفر عوض وميت العامل بنطاق مركز أجا في محافظة الدقهلية. 


تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، عن ورود بلاغ لمركز شرطة أجا بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارية ملاكي على الطريق الفرعي بين القريتين، ووقوع إصابات وضحايا.


وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ والفحص، تبين أن الحادث وقع بين سيارة ملاكي، قيادة المدعو م. ا. دياب، 60 سنة، تاجر، ومقيم قرية ميت العامل دائرة مركز أجا، ودراجة نارية قيادة المدعو أ. ع. خلف، 52 سنة، ترزى، ومقيم قرية " سنجيد " دائرة مركز أجا.


وتبين سبب الحادث اختلال عجلة القيادة من قائد السيارة الملاكي نتيجة التخطي الخاطئ لعربة كارو واصطدامه بالدراجة النارية من الخلف.  


وأسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة النارية وإصابة مرافقيه كل من عمر شريف عبدالجليل الطنبولي، 13 سنة طالب مصابا بجرح قطعي وكدمات بالصدر واشتباه مابعد الارتجاج، وحسين السيد حمد الملا، 18 سنة، طالب، مصابا باشتباه كسر بالساق اليمنى.


ونقلت سيارة الإسعاف، جثمان المتوفى والمصابين إلى مستشفى أجا المركزي،  وبسوال قائد السيارة أيد مضمون الفحص، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.‏

    الاكثر قراءة