السبت 1 يونيو 2024

رئيس جامعة جنوب الوادي :يحذر من الانسياق خلف الشائعات التي تروجها وسائل التواصل الاجتماعي

محافظات11-11-2020 | 13:42

أكد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي أن مصلحة الطالب هي الهدف الأول للجامعة التي تهتم بتقديم منتج للمجتمع يضاف إلى قوى الإنتاج في الوطن.


جاء ذلك خلال اللقاء الأول الذي عقده رئيس جامعة جنوب الوادي مع أعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي وكلية التربية بفرع الجامعة بالغردقة، ذلك في إطار حرص رئيس الجامعة على عقد لقاءات مباشرة مع طلاب الجامعة للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم ومشكلاتهم.


وأكد "غرباوي" حرصه الشديد على تقديم كل الدعم لطلاب الجامعة، مرحبًا بالطلاب الجدد والقدامى خلال العام الدراسي الجديد، وحثهم علي الاجتهاد والمثابرة في التعلم لبناء قدراتهم، محذرًا من الانسياق خلف الشائعات التي تروجها وسائل التواصل الاجتماعي والأبواق الإعلامية المضللة والتي تبث سمومها حول مصر، مؤكدا أهمية التأكد من أية معلومة قبل تداولها أو نشرها من خلال القنوات الرسمية التي تنشر المعلومات الصحيحة.


وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين لضمان بيئة تعليمية صحية تضمن سلامة كافة المنتسبين لجامعة جنوب الوادي، مشيرًا إلى أن الجامعة حرصت على اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة جائحة كورونا، ويجب أن يتعامل الجميع من منطلق المسئولية الملقاه على عاتق كل شخص حتى يتم تجاوز الأزمة.


شهد اللقاء الدكتور محفوظ عبد الستار عميد كلية التربية، والدكتور أشرف محمود عميد كلية الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي، والدكتور أسامة عمارة وكيل كلية التربية والدكتور حجاج محمد وكيل كلية الحاسبات والمعلومات لشئون التعليم والطلاب، وأعضاء هيئة التدريس بالكليتين.