الأحد 2 يونيو 2024

بـ500 جنيه.. إخلاء سبيل 8 متهمين بينهم معاق بممارسة الدعارة في الوراق

حوادث11-11-2020 | 15:40

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، إخلاء سبيل سيدة ونجلها وفتاتين و4 رجال، بكفالة 500 جنيه لكل منهم على خلفية اتهامهم بالدعارة بمنطقة الوراق.



ووجهت النيابة للسيدة ونجلها اتهامات إدارة مسكن للأعمال المنافية للآداب وتسهيل دعارة الفتاتين، كما وجهت للفتاتين اتهامات الاعتياد علي ممارسة الدعارة دون تمييز نظير مقابل مادي.



وكشفت تحقيقات النيابة التي حضرها حسين البقار ومحمد سمير بركات وحسن حساني، دفاع المتهمين، تفاصيل الواقعة منذ الكشف عنها عندما تمكن ضباط مباحث الوراق من ضبط شبكة دعارة مكونة من ٣ سيدات و٤ رجال بينهم معاق، للأعمال المنافية للآداب داخل شقة بدائرة قسم شرطة الوراق وتدير أعمالها في استقطاب راغبي المتعة الحرام.

 

وأكدت التحريات برئاسة العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة، قيام سيدة ونجلها المعاق بتشكيل شبكة منافية للآداب من سيدتين، كما تبين أن المتهمين استأجروا شقة  بمنطقة الوراق لممارسة نشاطهم.



وعقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة من مباحث القسم المسكن، وتم ضبط ٣ سيدات و٤ رجال وعثر بحوزتهم على هواتف محمولة ومبلغ مالي حصيلة نشاطهم.



تم تحرير محضر بالواقعة، وتم عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

 

كما قررت نيابة المنزلة اليوم الأربعاء حبس رجل وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة اختطاف الطفلة جنى بهدف سرقة قرطها الذهبى الذي كانت ترتديه، ثم خنقها وحرق جثتها لتشويه معالمها لإخفاء جريمتهم .



وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شركة المنزلة عدد من الأهالى بعثور أبنائهم أثناء اللهو بجوار مبنى تحت الإنشاء على جوال به جثمان طفلة مبلغ باختفائها منذ 3 أيام، تدعى "جنى محمد السخري"، 3  أعوام من قرية الرودة التابعة لمركز المنزله مقتولة ومحترقة فى أجزاء من جثتها ووجهها لإخفاء ملامحها وقطع في أذنها.


وبتشكيل فريق بحث وسؤال أسرة الطفلة اقروا  بأنها اختفت أثناء لعبها مع أبناء الجيران بمحيط المنزل، منذ يومين، وكانت ترتدي قرط ذهبى في أذنها وبتكثيف الجهود والتحقيقات تبين أن جارة الطفلة المجني عليها وتدعى أسماء ح ٢٤ عاما وزوجها يدعى محمد خ ع ٢٨ عاما فلاح وراء ارتكاب الجريمة حيث كانا يمرون بضائقه مالية فقاموا باختطاف الطفلة لسرقة قرطها الذهبى الذي كانت ترتديها.


وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم حيث اعترف المتهمان أمام النيابة تفصيليًا بالجريمة، وأقرا بأنهما يمرا بضائقة مالية، واتفقا على استدراج الطفلة من أمام منزل والدها أثناء لعبها في الشارع، وسرقة القرط الذهبي الذي ترتديه، وعندما خرجت الطفلة مسرعة من عندهما متوجهة إلى جدتها لتخبرها، خشيا افتضاح أمرهما، فقررا اختطافها مرة أخرى لإسكاتها وخنقها الزوج.


وخططت المتهمة وزوجها للتخلص من جثمان الطفلة بإحراق أجزاء من نصفها العلوي، في الوجه والظهر والبطن، لإخفاء معالمها، وإبعاد الشبهة عنهما، واحتفظا بالجثة طوال الأيام الثلاثة على البلاط في منزلهما وتظاهرا المتهمان بمواساة أسرة الطفلة ومساعدتهم في البحث عنها، وعندما قررا التخلص من الجثة، وضعها الزوج في جوال وقذفها من بلكونة المنزل، ثم حمل الجوال على ظهره وتخلص منه في مبنى تحت الإنشاء مجاور لمنزلهما وقريب من منزل  والد الطفلة.


وتحرر  عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة كما قام المتهمان بتمثيل الجريمة وأمرت النيابة بحبسهما ٤ أيام مع مراعاة التجديد.