الأحد 2 يونيو 2024

محافظ الجيزة يعتمد حركة ترقيات لـ820 موظفًا

محافظات11-11-2020 | 15:31

اعتمد أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الأربعاء حركة ترقيات للعاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى للمستويات الوظيفية الأعلى، حيث تضمنت الحركة ترقية ٨٢٠ موظفاً اعتباراً من أول يوليو الماضى من الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى ٣٠ يونيو الماضي مدة لا تقل عن المدة البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية.


وشمل قرار محافظ الجيزة جميع المستويات الوظيفية حيث تضمنت الحركة ترقية ٣٤٨ موظفاً تخصصياً و٧٥ موظفا مكتبيا و٥٤ موظفا فنيا و٢١٣ موظف خدمات و١٣٠ موظفا حرفيا على مستوى الديوان العام والأحياء والمراكز والمدن والوحدات المحلية.


وأشار قرار المحافظ إلى أنه يمنح الموظف اعتبارا من أول يوليو الماضي الأجر الوظيفى المقرر للوظيفة المرقى إليها أو أجره السابق مضافا إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من الأجر الوظيفى أيهما أكبر.


وأكد راشد حرص محافطة الجيزة الدائم على الارتقاء بمستوى أداء العاملين وتحسين بيئة العمل للموظف وتوفير حياة كريمة له ، مطالبا العاملين الذين شملتهم حركة الترقيات ببذل أقصى جهد لخدمة المواطنين وأداء المهام والتكليفات بأفضل وأحسن صورة و التفانى في العمل.