الجمعة 10 مايو 2024

مباحث المنيا تكشف غموض سرقة 150 ألف جنيه من صيدلية

27-4-2017 | 00:33

نجحت مباحث قسم شرطة المنيا في كشف غموض سرقة مبلغ مالي من صيدلية الجمعية التعاونية بمدينة المنيا بعد أن تبين من تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة داخل الصيدلية قيام الكاشير- الذي يعمل بالصيدلية- بسرقة المبلغ على فترات بأسلوب المغافلة.

كان اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من العميد أحمد عارف، مأمور قسم شرطة المنيا، بتلقيه بلاغا من المسؤولين عن صيدلية الجمعية التعاونية بميدان بالأس وسط مدينة المنيا، يفيد باكتشافهم سرقة مبلغ 150 ألف جنيه من إيراد الصيدلية.

كشفت تحريات المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث قسم شرطة المنيا، بإشراف العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، أن وراء ارتكاب واقعة السرقة من الصيدلية عمرو د م سن 33 كاشير بالصيدلية، مقيم دائرة القسم، السابق اتهامه في قضية سرقة مصوغات ذهبية.

حيث كشف فحص فريق البحث لكاميرات المراقبة قيام المتهم بسرقة كميات مختلفة من المبالغ المالية بأسلوب المغافلة خلال الأيام الماضية.

تم القبض على المتهم أثناء تواجده أمام منزله، وبمواجهته اعترف بسرقة مبالغ مالية على فترات خلال الثمانية أشهر الماضية بأسلوب المغافلة، وأرشد عن مبلغ مالي قدره 100000 جنيه داخل مسكنه، أقر بأنه من متحصلات السرقة، كما أضاف أنه قام بصرف مبلغ يزيد على الخمسين ألف جنيه على مديونياته ومستلزماته الشخصية.

تحرر عن الوقعة المحضر اللازم وأحيل المتهم والمبالغ المضبوطة بحوزته للنيابة العامة للتحقيق.

    Dr.Radwa
    Egypt Air