السبت 1 يونيو 2024

منى زكي تستعد لتصوير فيلمها الجديد بعد نجاح "الصندوق الأسود"

فن11-11-2020 | 16:55

تستعد الفنانة منى زكي لتصوير فيلم جديد من إخراج هاني خليفة، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمها "الصندوق السود" في دور العرض.

الفيلم بطولة النجمين محمد فراج، ومصطفي خاطر وتدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالكثير من التشويق؛ حيث يقتحم غريبان منزل ياسيمن في مهمة مصيرية لسرقة شيء مهم وتحاول الهروب منهما، ولكن بلا جدوى، الفيلم إخراج محمود كامل، وتأليف هيثم مصطفي الدهان.

ومن المقرر أن تبدأ تصوير الفيلم بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "تقاطع طرق" المقرر عرضه في رمضان القادم، الذي يدور أحداثه في إطار درامي عن الخيانة الزوجية؛ حيث تكتشف بطلة العمل- مني زكي- خيانة زوجها محمد ممدوح  بالإضافة لعلمها بعمله في تجاره مشبوهة فتنفصل عنه وتتزوج من محمد فراج.

 يشارك في بطولة المسلسل الفنان القدير سيد رجب، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن احمد,، حنان يوسف، مايان السيد، المسلسل تأليف وإخراج تامر محسن تعود مني زكي بهذا المسلسل بعد غياب 4 سنوات عن الدراما التليفزيونية، حيث كان آخر أعمالها "افراح القبة" عام 2016 .

كما تشارك مني زكي في فيلم "العنكبوت" بطولة احمد السقا، والمقرر عرضه 2021، وتدور احداث الفيلم في اطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة يشارك في بطولة الفيلم النجم ظافر العابدين، يسرا اللوزي، شيماء سيف، زكي فطين عبدالوهاب، الفيلم إخراج احمد نادر جلال، تأليف محمد ناير.