الخميس 6 يونيو 2024

«محاكمة يوسف هانى» هاشتاج يتصدر تويتر.. والنيابة تحقق (صور)

أخبار11-11-2020 | 18:51

نشر العديد من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي على "تويتر" هاشتاجًا بعنوان "محاكمة يوسف هاني"، وقد تصدر الهاشتاج قائمة تويتر، رداً من ناشريه، بعد الإساءة التي قام بها يوسف هاني، من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك".


وقال عبده فراج أحد مروجي الهاشتاج: "بقي أي حد قادر يفتح بوقه ويجيب سيره اطهر شخصية على وجه الأرض".


وأضافت شيراز: "بلاغ إلي النائب العام وإلي السيد اللواء جمال غزالي مدير أمن الإسماعلية، هذا المدعو يسمي يوسف هاني من محافظة الإسماعيلية قد أساء لنبينا الكريم محمد صل الله عليه وسلم، وحتى لا تحدث أي فتنة بيننا كأخوة وشركاء في الوطن نطالب بمحاكمته".


ومن جانبها غردت تالا محمد:"المعتوه هذا مدرس بالإسماعيلية،سب رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بأبشع الألفاظ، هذا ياخد أعدم يد مرفوعة".


جائت المنشورات التي تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي، ترد على إساءة يوسف هاني للنبي محمد، وسط حالة من الغضب، تشهدها مواقع التواصل الاجتماعى.


وفي سياق متصل، فقد قام أحد المحامين، بتقديم بلاغ مستعجل للنائب العام، للتحقيق مع يوسف بتهمة إزدراء الأديان وإثارة غضب الرأي العام. 


جدير بالذكر أن النيابة العامة قد قامت على الفور بفتح التحقيقات مع يوسف هاني، ومواجهته بالتهم المنسوبة اليه في هذا الشأن، وما زالت التحقيقات مفتوحة.