الخميس 16 مايو 2024

مدرب البرتغال: رونالدو يعشق كرة القدم ويريد اللعب طوال الوقت

رياضة11-11-2020 | 19:34

كشف فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، عن عشق لاعبه كريستيانو رونالدو صاروخ ماديرا للعب بشكل دائم.


ويستعد رونالدو للمشاركة خلال مباراة منتخب بلاده الودية التي تقام مساء اليوم، أمام فريق أندرو ضمن استعداد برازيل أوروبا لمنافستا دوري الأمم الأوروبية، ورغم معاناة رونالدو من مشكلة في الكاحل مع فريقه يوفنتوس في المباراة الاخيرة ضد لاتسيو، فإن يصر دائما على المشاركة.

 

وأضاف سانتوس في تصريحات صحيفة نشرتها "أبولا" البرتغالية: "إنه يريد أن يلعب كل دقيقة وكل ثانية في كل مباراة، إنه لا يريد مغادرة الملعب أبدًا"، ملمحا بذلك مشاركته أساسيا في مواجهة أندورا اليوم.


واقترب البرتغالي كريستيانو ورنالدو من تحقيق رقم قياسي، ليتفوق على أسطورة منتخب إيران علي دائي بصفته صاحب الرقم القياسي لأفضل هدافي المنتخب الوطنية في العالم برصيد 109 هدفا.


نجم منتخب ايران السابق حقق هذا العدد من الأهداف خلال فترة لعبه بين 1993-2006 ليسجل 109 أهداف وهو الرقم الأعلى لأي لاعب منتخب بلاده، بينما يحتل كريستيانو رونالدو حاليا المركز الثاني برصيد 101 هدفا خلال 167 مباراة حيث يلعب مع البرتغال منذ عام 2003.


يتمتع رونالدو أيضًا بذكريات جميلة عندما لعب ضد المنتخب الأوروبي الصغير بعد أن سجل أربعة أهداف خلال مباراة البرتغال الأخيرة على أرضه ضدهم.