الأحد 9 يونيو 2024

كومان يُحبط لاعبي وجماهير برشلونة

رياضة12-11-2020 | 09:19

تناقلت تقارير عالمية تصريحات المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، بخصوص دوري أبطال أوروبا ومدى قدرة فريقه على المنافسة في المسابقات المحلية والقارية وخاصة دوري أبطال أوروبا.


وصرح كومان قائلا: "المنافسة على دوري أبطال أوروبا ستكون أمرًا معقدًا للغاية، لكن هناك مستقبل وفي المستقبل لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث".


وأضاف: "لتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم؛ علينا أن نتطور فنيًا وبدنيًا".


وتابع المدرب الهولندى: "في الوقت الحالي ربما تكون فرق مثل بايرن ميونيخ في مقدمة المرشحين للفوز بالبطولة؛ لأنهم قضوا وقتًا أطول كلاعبين مع بعضهم البعض بالإضافة للمدرب".


وفى وقت سابق صرح رونالد كومان، بأن فريقه لم تكتمل صفوفه بشكل واضح لاعتباره فريقًا مثاليًّا خاصة أنه يعاني من قلة اللاعبين في بعض المراكز.


وأضاف كومان أنه "مع رامون بلانز (المدير الرياضي) نتحدث دائمًا عن المستقبل، أي اللاعبين يمكننا التعاقد معهم وفي أي مراكز نحتاج إلى المزيد، لكن مع الأخذ بعين الاعتبار اللحظة التي يمر بها النادي ماليًّا، لا يمكنك طلب الكثير".


وِأشار كومان في تصريحات صحفية (سبورت) و(موندو ديبورتيفو) و(لسبورتيو) الكتالونية إلى أن التعزيزات التي يحتاجها هي "مهاجم وقلب دفاع".


وعلى وجه التحديد، يعد الاسم الأكثر شيوعا لشغل موقع المهاجم هو مواطنه ممفيس ديباي، لاعب أولمبيك ليون حاليًّا.


وعن هذا اللاعب قال كومان "صحيح أن اسمه قد تم طرحه وقد خاض جميع مباريات منتخب هولندا كرأس حربة.. يمكن للجميع إبداء رأيهم، لكنه ليس هنا وسنرى ما يمكن أن يحدث في المستقبل".