الإثنين 13 مايو 2024

مانشستر يونايتد يتغنى براشفورد: مصدر إلهام لنا جميعًا

رياضة12-11-2020 | 09:33

نشر الحساب الرسمى لفريق مانشستر يونايتد على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، صورة لجدارية لمهاجم الفريق الشاب ماركوس راشفورد، والتى رسمت فى إحدى ضواحي إنجلترا.


وكتب على الجدارية التى حملت صورة لمهاجم المان يونايتيد عبارة "نفخر بمعرفة أن كفاحك سيلعب الدور الأكبر في تحقيق غايتك".


وأرفق النادى على حسابه الرسمى صورة الجدارية ممتدحا لاعبه عبارة "ماركوس راشفورد: مصدر إلهام لنا جميعًا".


وفى وقت سابق قدّم مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، ماركوس راشفورد، الشكر إلى الحكومة البريطانية برئاسة بوريس جونسون، الذي اتصل به وأبلغه بقرار إعادة الوجبات المجانية لأطفال الأسر الفقيرة في مدارس البلاد، وفق ما نشره اللاعب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وكان راشفورد أعلن تشكيل فريق عمل من علامات تجارية غذائية لمكافحة فقر الأطفال في بريطانيا.


وبدأت القصة في منتصف العام الحالي، وتحديداً في يونيو الماضي، عندما ناشد مهاجم المنتخب الإنجليزي الحكومة البريطانية بأن تواصل خلال فترة العطلة الصيفية، تقديم هذه الوجبات التي يستفيد منها نحو 1.3 مليون طفل في عموم إنجلترا.


ونتيجة لذلك تلقى الأطفال المؤهلون للحصول على وجبات مدرسية مجانية الطعام أثناء الإغلاق التام الذي فرضه تفشي وباء فيروس كورونا خلال الفترة الماضية، وكانت هذه الوجبات في أغلب الأوقات تأتي في شكل قسائم شراء من المتاجر الغذائية والاستهلاكية.


على جانب آخر يقدم ماركوس راشفورد أداء ممتازاً مع الشياطين الحمر سواء فى الدورى اإنجليزى الممتاز البريميرلييج أو دورى أبطال أوروبا التشامبيونزلييج، حيث يعتمد عليه المدرب أولى جونار سولشاير فى الجانب الهجومى بشكل أساسى.


وسجل راشفورد فى دورى الأبطال 4 أهداف حتى الآن بعد مرور 3 جولات من دور المجموعات لدروى أبطال أوروبا لموسم 2021/2020.

    Dr.Radwa
    Egypt Air