الثلاثاء 21 مايو 2024

تقارير إنجليزية: "جوميز" يغيب عن نهائيات اليورو القادم

رياضة12-11-2020 | 12:44

كشفت تقارير إعلامية انجليزية أن مدافع ليفربول الإنجليزى جو جوميز سيغيب عن بطولة الأمم الأوروبية القادمة بسبب الإصابة القوبة التى تعرض لها مع المنتخب الانجليزى.
وقالت صحيفة "تلجراف" اليوم الخميس أن جوميز لاعب ليفربول قد يغيب عن بطولة اليورو بسبب الاصابة التى لحقت به فى تدريبات منتخب الأسود الثلاثة.

وكشف موقع يوروسبورت العالمى، أيضا اليوم عن أن نادى ليفربول تلقى صدمة جديدة بتعرض مدافعه جو جوميز لإصابة قوية في الركبة.
وقال الموقع، إن ليفربول لم يستفق بعد من صدمة إصابة مدافعه فيرجيل فان دايك، وبديله فابينيو، والظهير الأيمن ألكسندر أرنولد، حتى تعرض المدافع الآخر جو جوميز، لإصابة مقلقة في تدريبات منتخب إنجلترا.


وكشف عن أنه لم يعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ولا ليفربول حتى الآن بشكل رسمي، تفاصيل إصابة جوميز، حيث ينتظر أن يخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات لتقييم حجم إصابته ومدى خطورتها، ولكن صحيفة "ذا صن" البريطانية، كشفت أن الدلائل الأولية تشير إلى أن المدافع البالغ عمره 23 عامًا قد تعرض لتمزق على مستوى الأربطة الصليبية الأمامية.
وفي حال تأكد هذه الإصابة، فسيبتعد جوميز عن الملاعب لفترة طويلة، على غرار زميله فان دايك، الذي تعرض مؤخرًا لإصابة في أوتار الركبة، وخضع على إثرها لعملية جراحية، حيث من المتوقع غيابه لأشهر طويلة.
وزادت إصابات ليفربول على الصعيد الدفاعي في الفترة الماضية بشكل ملحوظ، إذ تعرض ظهيره الأيمن أرنولد للإصابة أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيغيب لمدة شهر، وكان فابينيو لاعب الوسط المدافع، الذي تم الدفع به كمدافع مؤخرا لتعويض فان دايك، قد أصيب هو الآخر في الفخذ وما زال في فترة التعافي.
ويحتل ليفربول، حامل اللقب، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بعد انقضاء ثماني جولات.