الأحد 2 يونيو 2024

بوفون يهنئ رونالدو على إنجازه التاريخى عبر "تويتر"

رياضة12-11-2020 | 15:05

هنأ الحارس الإيطالى الأسطورى جوانليجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس الايطالى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، زميله فى الفريق البرتغالى كريستيانو رونالدو، على إنجازه التاريخى بمعادلة رقم الأسطورة المجرية فيرينتس بوشكاش بتسجيله الهدف رقم 746 فى مسيرته الاحترافية.

وقال بوفون فى تغريدته: "كريستيانو كبير.. تهانينا للإنجاز العظيم الذى حققته يا صديقى..746 هدف، يا له من رقم ضخم.. لقد وصلت لبوشكاش والآن عليك الوصول لرقم بيليه".

ودك المنتخب البرتغالي شباك ضيفه اندروا بسباعية نظيفة خلال اللقاء الودي الذي جمع بينهما، مساء أمس الأربعاء، ضمن استعدادات المنتخبين لمنافسات دوري الأمم الأوروبية.

وسجل بيدرو تيتو هدف التقدم في الدقيقة 8، فيما أضاف باولينهو الهدف الثاني في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرتغال بثنائية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، شارك كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، حيث سجل ريناتو سانشيز الهدف الثالث في الدقيقة 56، قبل أن يعود باولينهو للتسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 61، ثم أضاف إيميلي جارسيا مدافع أندروا الهدف الخامس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76، وجاء الهدف السادس عن طريق صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو في الدقيقة 85، واختتم جواو فيليكس مهاجم أتليتكو مدريد السباعية في الدقيقة 88 من أحداث اللقاء، لينتهي اللقاء بسباعية نظيفة لصالح البرتغال.