الخميس 23 مايو 2024

العطار: هانى أبوريدة رفض حضور تكريم محمد صلاح رغم دعوته

رياضة12-11-2020 | 20:55

أكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ضرورة إقامة انتخابات لاختيار مجلس إدارة للاتحاد في الفترة المقبلة خاصة أن اللجنة الحالية هي لتسيير الأمور وتم تعيينها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


وصرح العطار، في تصريحات إعلامية، بأن اللجنة  الخماسية تنتظر موافقة فيفا على اللائحة التي تم إعدادها قبل تحديد موعد للانتخابات، موضحًا أن اللجنة خاطبت الاتحاد الدولي أربع مرات؛ لتحديد موعد الانتخابات لكن لم تتم الموافقة على اللائحة حتى الآن.


وبالنسبة لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الاهلي والزمالك، قال العطار إنه حتى الآن تجري مساعي مع الاتحاد الأفريقي لإقامة المباراة بحضور جماهيري في انتظار اتخاذ القرار النهائي قبل الإعلان رسميا والبدء في تنفيذ خطة الحضور الجماهيري.


وبالنسبة لعدم حضور هاني أبو ريده لحفل تكريم محمد صلاح، قال العطار إنه تم توجيه الدعوة للعديد من الرموز الرياضية التي أثرت في مشوار اللاعب قبل احترافه في سويسرا وبدء مشواره الاحترافي.


وأشار العطار إلى أنه تم وجيه الدعوة لهاني أبوريدة ، رئيس اتحاد الكرة السابق، لكنه لا نعلم  لماذا لم يحضر، مؤكدًا أنه يتحدى أي شخص يدعي بأن أبوريدة لم يتلقَ دعوة لحضور التكريم الذي  أقيم مساء الأربعاء.