السبت 18 مايو 2024

«الهلال اليوم» يكشف تفاصيل مفاوضات البنك الأهلي لضم صالح جمعة

رياضة13-11-2020 | 12:36

يسعى مسئولو نادي البنك الأهلي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، لاتفاق مع إدارة النادي الأهلي بخصوص إتمام التعاقد مع صالح جمعة لاعب الفريق، على سبيل الإعارة قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وكشف مصدر بالبنك الأهلي أن إدارة النادي طلبت استعارة صالح لمدة موسمين ولكن الأهلي طلب مبلغ 17 مليون جنيه مقابل إتمام الصفقة وهو الرقم الذي رآه مسئولو البنك الأهلي مبالغ فيه.

 

وأخذت المفاوضات طريقا آخر وهو طلب استعارة اللاعب موسم واحد مقابل خمسة ملايين جنيه ، حيث أشار المصدر إلى أن المفاوضات لازالت جارية في ظل تمسك محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلي باللاعب وأنه يراهن على تألقه وعودته لمستواه المعهود في فريق البنك الأهلي.

 

جدير بالذكر أن صالح جمعة ليست الصفقة الأولى لفريق البنك الأهلي حيث تم التعاقد مع 10 لاعبين حتى الآن من مختلف أندية الدوري وهم موسى دياوارا من الإنتاج الحربي وأحمد ياسين لاعب المقاصة، ومحمد بسيوني ومحمود قاعود من إنبي وبهاء مجدي وأحمد ياسر من المصري وفادي فريد من أسوان ومحمد كوفي من سموحة ، بجانب ثنائي الأهلي الشاب محمد فخري وشادي رضوان.

 

هذا وقد صرح أشرف نصار، رئيس النادي أن ملف الصفقات الجديدة تم تركه بالكامل للجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف، مشيرا إلى أن كل مرحلة، يعمل النادي بخطة مختلفة وطموح مختلف، قائلا: "حققنا شيئا مشرفا بصعودنا من القسم الثالث للثاني ثم إلى الممتاز في عامين فقط، وطموحنا التواجد بقوة في الدوري وليس تواجدا شرفيا فقط.


    الاكثر قراءة