السبت 8 يونيو 2024

دجلة يتمسك بالحصول على 15 مليون جنيه لـ"عودة" بيكهام للأهلي

رياضة13-11-2020 | 14:02

تعثرت صفقة انتقال أحمد بيكهام مدافع نادي وادي دجلة إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الجارية حالياً قبل انطلاق الموسم الجديد، وذلك بسبب خلاف مادي بسيط بين إدارة الناديين.

 

وأكد مصدر بدجلة أن إدارة ناديه تتمسك بالحصول على 15 مليون جنيه "كاش" من أجل الاستغناء عن اللاعب، فيما رصد الأهلي مبلغ 10 ملايين جنيه فقط مع إمكانية إعارة اثنين من اللاعبين الشباب إلى وادي دجلة.

 

وكشف المصدر أن وادي دجلة رفض تخفيض المبلغ وتمسك بالحصول على 15 مليون جنيه، دون النظر إلى التعاقد مع لاعبين شباب مشيرا إلى أن ماجد سامي رئيس وادي دجلة يعتبر صفقة بيكهام مستقلة بذاتها ولن تدخل في أي صفقات تبادلية لتحفيض المقابل المادي.

 

جدير بالذكر أن النادي الأهلي أعلن تعاقده مع المغربي بدر بانون مدافع الرجاء المغربي لمدة 4 مواسم مقبلة، وذلك في إطار سياسة الجهاز الفني لتدعيم صفوف الفريق بشكل عام وخط الدفاع بشكل خاص لاسيما وأن الموسم الماضي شهد غيابات كثيرة على مستوى الدفاع وأثرت على الفريق في بعض المباريات حيث كان يشرك موسيماني المدير الفني الحالي لاعبين في غير مراكزهم مثلما كان يفعل السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي.