الخميس 23 مايو 2024

أمن القاهرة يصادر 59 طن حليب مجهول المصدر

حوادث13-11-2020 | 14:22

صادرت إدارة مباحث التموين بالقاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة 59٫47 طن مسلى طبيعى وحليب دسم مجهولة المصدر داخل شركة للصناعات الغذائية بالقاهرة.


وكان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارًا من إدارة مباحث التموين بالقاهرة يفيد بضبط المدير المسئول عن شركة للصناعات الغذائية بالقاهرة، بحوزته 59٫47 طن "مسلى طبيعى – حليب دسم بدون مستندات "مجهولة المصدر" ومستلزمات إنتاج – 1,44 طن "مسلى" مغشوشة ومقلدة لإحدى العلامات التجارية منتج نهائى – 12,450 عبوة فارغة مغشوشة ومقلدة لذات العلامة) تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة قضيت بالسجن المشدد ٧ سنوات على عامل لاتهامه بقتل زوجته أثناء دفاعها عن نجلهم في المرج.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالمنعم عبدالستار وعضوية المستشارين كمال الدين محمد وشريف فتحي.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أن المتهم "م.ع" قتل المجني عليها سارة الحميدي عمدا وكان ذلك أثناء مشاجرة بين الأول وابنه لعدم ذهابه إلى العمل، تدخلت على إثرها الأم للدفاع عن ابنها وتعنيف الأب على ما يفعله.

 

وأضافت التحقيقات أن المجني عليها عايرت المتهم أنه متقاعد ولا يعمل، وأن الابن هو الذي يتحمل المسئولية، فاستشاط الثاني غضباً وانهال على الأولى بالضرب وقام بإلقائها على الأرض فاصطدمت بقطعة أثاث خشبية أودت بحياتها.

 

وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.