السبت 29 يونيو 2024

موسيماني يرفض إعارة علي لطفي إلى البنك الأهلي

رياضة13-11-2020 | 15:56

رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، التفريط في علي لطفي حارس مرمى الفريق، الذي تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة من بعض أندية الدوري الممتاز.

 

وقال مصدر بالأهلي لـ"الهلال اليوم"، إن نادي البنك الأهلي طلب التعاقد مع حارس الأهلي في الفترة الحالية وقبل انطلاق الموسم الجديد في ظل الخطة التي وضعها مجلس إدارة النادي الصاعد حديثا للدوري الممتاز، لبناء فريق قوي يستطيع البقاء في الدوري الممتاز وعدم الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني يرفض فكرة رحيل أي حارس سواء لطفي أو حتى مصطفى شوبير بسبب عدم وجود حارس بديل لمحمد الشناوي الحارس الحالي.

 

جدير بالذكر أن نادي البنك الأهلي تعاقد مع ثنائي الأهلي الشاب محمد فخري وشادي رضوان على سبيل الإعارة فيما لا تزال هناك محاولات لاستعارة صالح جمعة لاعب الأهلي، وذلك بناء على طلب محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي والحالي للبنك الأهلي.

 

يذكر أن عادل مصطفى يشغل منصب المدرب العام للبنك الأهلي، وطارق سليمان مدربا لحراس المرمى وهو الجهاز الذي كان يعمل في الأهلي مع الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للنادي الأهلي.