الأحد 12 مايو 2024

آخرهم «صلاح».. 14 مصابًا بكورونا في ليفربول منذ بداية البريميرليج

رياضة13-11-2020 | 19:29

تأكد إصابة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا ، بعد إعلان إيجابية عينته خلال مسحة كورونا قبل المواجهة المرتقبة بين مصر وتوجو في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.


ويعتبر الدولي المصري محمد صلاح أحدث الإصابات بفيروس كورونا، بعد 13 لاعب تم إصابتهم داخل صفوف ليفربول منذ بداية الموسم الدوري الإنجليزي الحالي "البريميرليج"، حيث إصيب إليسون، وفان دايك وماتيب وجوميز وأرنولد وتسيميكاس وهندرسون وكيتاو فابينيو وتياجو وتشامبرلين و شاكيري وماني، قبل أن يختتم جدول الإصابات الحديث بمحمد صلاح.

 

أعلنت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، بعد إيجابية عينته، قبل أن تحذف البيان مرة أخر، وتؤكد إعادة المسحة لثلاثة لاعبين من مصر وتوجو رافضة الإعلان عن تفاصيل أخرى.


وأثار بيان اتحاد الكرة إلى التي جاءت تفاصيله أشارت معامل وزارة الصحة إلى ايجابية اختبار ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوجو التي أجريت لهما قبل مباراة الفريقين غدًا.


ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة، ولم يعلن اتحاد الكرة في بيانه تفاصيل الإصابات في صفوف المنتخبين بعد حذف بيان إصابة صلاح بفيروس كورونا.



ووصل محمد صلاح الإثنين الماضي قادما من انجلتر بصحبة الثنائي محمود حسن تريزيجه، لاعب أستون فيلا، ومحمد النني، لاعب أرسنال، ليصبح، قبل أن يشارك تريزيجيه صلاح فرحته خلال احتفاله باتمام زواج أخيه الأصغر، لتصبح الإصابة محتملة للثنائي.


ويرافق محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك والمنتخب الوطني، محمد صلاح في غرفته بمعسكر المنتخب، ليصبح ثالث إصابة محتملة بفيروس كورونا في صفوف الفراعنة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air