الأحد 19 مايو 2024

تقلا شمعون تعلن عن انتهاء تصوير «عروس بيروت 2»

فن14-11-2020 | 16:26

نشرت الفنانة تقلا شمعون علي صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" صورة تجمعها بالمخرج فكرت القاضي، حيث أعلنت عن آخر أيام تصوير المسلسل اللبناني "عروس بيروت 2" وعلقت قائلةً: "آخر أيام تصوير عروس بيروت، مع المخرج الحبيب فكرت القاضي، مبروك النجاح".


ويذكر أن مسلسل "عروس بيروت 2"، من بطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، ومرام علي، وآخرون.


ودارت أحداث الجزء الأول من "عروس بيروت" حول قصة حب نشأت عندما يلتقي فارس بثريا التي تعمل مغنية في أحد الملاهي الليلية، لكن لقائهما وحبهما كان سبب في بداية المشكلات خاصة بسبب رفض المحيطين لهما لهذا الحب، وخاصة ليلى والدة فارس.


وحقق الجزء الأول حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه في سبتمبر 2019، وكانت ردود الأفعال على الشخصية التي يؤديها الفنان ظافر العابدين إيجابية، وأطلق عليه متابعو المسلسل لقب "جنتل مان الشاشة"، وذلك بسبب التصرفات الرومانسية التي تصدر عن شخصية "فارس الضاهر" التي يجسدها في المسلسل.


وفي الجزء الثاني تنقلب الأمور لدى عائلة فارس، حينما تتبدل أحوال العلاقة بين ثريا ووالدته ليلى، ويصبح فارس واقعًا في سلسلة من المتاعب.


ويذكر أن تقلا سمعون ممثلة لبنانية حاصلة على دبلوم دراسات عليا في الإخراج والتمثيل، وعملت لفترة في المسرح التجريبي، قبل أن تحصل على دور صغير عام 1992 في فيلم الدراما التاريخية ناجي العلي، ولكن كانت إنطلاقتها الحقيقية في مسلسل من برسومي عام 2001، وعلى الصعيد السينمائي شاركت في فيلم حبة لولو.