الخميس 16 مايو 2024

أحمد السقا يبدأ تصوير "نسل الأغراب" نهاية الشهر الجارى

فن14-11-2020 | 18:37


يبدأ النجم أحمد السقا نهاية شهر نوفمبر الجاري، تصوير مسلسل "نسل الأغراب" وهو مسلسل صعيدى، يجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، في الدراما لأول مرة، بعد تعاونهما سوياً في فيلمي "هروب اضطرارى" الذى عاد به كرارة إلى السينما بعد غياب سنوات، وكذلك "حرب كرموز " الذى ظهر فيه السقا كضيف شرف خلال المشهد الأخير من الفيلم.


من ناحية أخرى بدأ السقا أمس تصوير فيلم "السرب" من تأليف عمرو عبدالحميد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، كما يتبقى للنجم أحمد السقا 3 أيام في فيلمه الأخير "العنكبوت" والتي تشاركه في بطولة العمل النجمة منى زكى.


ومن المقرر أن يستأنف صناع العمل التصوير منتصف شهر نوفمبر، ويدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج استعداداً لطرحه في السينمات.


وكانت آخر أعمال السقا، مشاركته كضيف شرف، في مسلسل الاختيار، الذي عرض في رمضان الماضي، من إخراج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة وأحمد العوضي.


وكان يدور المسلسل حول بسالة القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب، من خلال استشهاد العقيد أحمد المنسي في كمين البرث، وشارك في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار وآسر ياسين ومحمد عادل إمام، ورامز أمير، وأحمد وفيق.


وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا، وقررت شركة سينرجي عمل جزء جديد من المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار، وعدد كبير من النجوم.