الخميس 23 مايو 2024

«ياسر الشهراني» يخضع لفحوصات طبية اليوم

رياضة15-11-2020 | 12:54

فضل الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إراحة ياسر الشهراني الظهير الأيسر عن المباراة التجريبية أمام جامايكا، أمس.


وينتظر أن يخضع الشهراني لفحوصات طبية، اليوم، للتأكد من إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية، قبل مواجهة جامايكا في التجربة الثانية بعد غدٍ.


ويذكر أن الشهراني يعد أكثر لاعبي المنتخب السعودي مشاركة تحت قيادة رينارد، حيث لعب تسع مباريات بإجمالي 810 دقائق.


وقدّم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مستوى مميزاً في لقائه الودي ضد منتخب جامايكا، والذي أقيم مساء أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وانتهى بفوز المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة.


وبدأ الأخضر السعودي مهاجماً ومسيطراً على مجريات اللقاء، وأحرز هدفين في الشوط الأول عن طريق سالم الدوسري، بعد أن سدد ركلة جزاء عادت إليه من الحارس ووضعها الدوسري في المرمى بالدقيقة 10، ومن ثم خطف أيمن يحيى كرة من الدفاع الجاماياكي ليمررها لصالح الشهري الذي وضعها في المرمى كهدف ثان فى الدقيقة الـ 44.


وواصل المنتخب السعودي سيطرته في الشوط الثاني، وزج المدرب رينارد بالثنائي الهجومي فراس البريكان وعبدالله الحمدان، مما نتج عنه هدف ثالث لمنتخبنا عن طريق فراس البريكان، بعد فاصل فني من سالم الدوسري وعبدالله الحمدان وأنهاها البريكان في المرمى فى الدقيقة الـ 78.