الجمعة 27 سبتمبر 2024

محمد فراج يحتفل بعيد ميلاده ويواصل تصوير «تقاطع طرق»

فن15-11-2020 | 13:04

يحتفل، اليوم، الفنان محمد فراج بعيد ميلاده الثامن والثلاثين، حيث ولد في 15 نوفمبر من العام 1982.


ويشارك محمد فراج في رمضان المقبل ببطولة مسلسل "تقاطع طرق" مع منى زكي، محمد ممدوح، سيد رجب، ومايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.


انضم محمد فراج لأبطال الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" مع كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أحمد شاكر، هادي الجيار، أحمد داش، إسلام جمال، وأسماء أبو اليزيد، ومن تأيف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، على أن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول في شهر رمضان الماضي.

 

وكانت بداية فراج من مسرح الجامعة، حيث أنه تخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة، ثم التحق بعد ذلك بورشة مركز الإبداع الفني تحت رئاسة المخرج خالد جلال، وقدمت دفعته عرضا بعنوان "قهوة سادة" عام 2009 وحقق نجاحًا ملحوظًا وبدأ ظهوره من خلال هذا العرض.

 

وفي نفس الفترة بدأ بالعمل في الإعلانات التجارية، كما قدم أدوراً صغيرة بالسينما في أفلام مثل: الرهينة، بنات موتسيكلات، وفي عام 2009 شارك في فيلم "ألف مبروك"ـ، حيث أخد الدور الثاني في الفيلم محققًا شهرة واسعة، وفي عام 2013 قدم أولي بطولاته الفردية بفيلم "القشاش".


وشارك فراج مؤخراً ببطولة فيلم "الصدوق الأسود"، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، ويشاركه البطولة منى زكي، مصطفى خاطر، شريف سلامة، هلا السعيد، وأسماء جلال، والفيلم قصة وإخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إنتاج سينرجي وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشري.


وتدور أحداث الفيلم حول  ياسمين التي تجد نفسها وحدها في مواجهة لصين بمنزلها، يؤدي دورهما كل من محمد فراج ومصطفى خاطر، وما يزيد من خطورة موقفها أنها حامل وهو ما يعرض جنينها هو الآخر للخطر.


وقالت الفنانة منى زكي في تصريحات لها: "أول مرة أمثل أنا ومحمد فراج، وأنا بحبه من وقت قهوة سادة وانبسطت أوى أننا اشتغلنا سوا لأنه موهوب جدا وشايفة أنه بيعمل حاجات مش متوقعة منه، وانبسطت كمان جدا مع مصطفى خاطر".


وأكد فراج أن قلق أهله على مستقبله ودراسته كان وراء توقفه عن لعب كرة القدم في أندية كان آخرها النادي الأهلي، وكان ذلك في السنة الثانية من المرحلة الثانوية العامة، وهو يحتفظ للأهلي بمكانة خاصة عنده، لا يرى أن تشجيع هذا النادي أوذاك يمكن أن يبرر القطيعة بين الأصدقاء.